افضل منتجات فوريفر لانقاص الوزن

منتجات فوريفر لانقاص الوزن

إليكم أفضل منتجات فوريفر لانقاص الوزن مع سعر منتجات فوريفر في السعودية والامارات والكويت وقطر ودول الخليج كافة ، وأيضا تعرفوا على مكونات منتجات فوريفر للتخسيس .

فوريفر لايت ألترا (بروتين ميلك شيك):

ويتوفر هذا المنتج بنكهتي الفانيليا والشيكولاتة الغنية أيضا، وفوريفر لايت ألترا هو عبارة عبوة أو كيس سهل الفتح، ومغلق بإحكام، وهذا المنتج يصدر من شركة فوريفر الأمريكية، ويعد هو تطوير وإضافة للحصول على حياة صحية وطبيعية.

إن منتج فوريفر لايت الترا يأتي على هيئة مسحوق، هذا المسحوق يتم إضافته إلى العصير الطبيعي، أو إلى حليب خالي الدسم، وينتج عن ذلك مزيجا رائعا بطعم الشيكولاتة أو الفانيليا، وهو منتج مفيد جدا ومغذي، إضافة إلى أنه غني بالفيتامينات والمعادن والبروتين، إلى جانب إحتوائه على نسبة من الألياف الطبيعية، والتي تؤدي إلى الشعور بالإمتلاء.

عندما تقوم بتناول مشروبين من الميلك شيك الصادر من فوريفر لايت ألترا، فإن ذلك سوف يعادل تناولك لوجبتين كاملتين، إلى جانب أنه يوفر 100% من الاحتياجات الطبيعية للجسم من كل من المعادن والفيتامينات، ويحتوي منتج فوريفر لايا ألترا على 18 حمض آميني هام وفعال ومؤثر في بناء الجسم وفي التغذية. 

order-now

ألواح الشيكولاتة (فاست بريك) منخفض السعرات:

فوريفر فاست بريك

فوريفر فاست بريك

وهي عبارة عن مجموعة من الألواح الغنية التي تتوفر بطعم الشيكولاتة الجميل، والتي تحل محل وجبة كاملة وصحية وسريعة، وبالرغم من كون ألواح الشيكولاتة (فاست بريك) لذيذة جدا، إلا أنها منخفضة السعرات الحرارية، وتعتبر بديلا للوجبات السريعة، والتي يتم تناولها بين الوجبات الأساسية التي قد تسبب السمنة. 

وتحتوي ألواح الشيكولاتة على %50 من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، إضافة إلى كونها  تحتوي أيضا على كل من الإنزيمات والفسفور والذي يقوم برفع مستوى الحيوية والنشاط، بالإضافة إلى أن هذه  الألواح تقوم بإزالة الشعور بالإعياء والارهاق .

وذلك لأنها تحتوي على معدن البوتاسيوم، ويقوم البوتاسيوم بتنظيم كل من أوعية القلب والجهاز العصبي، إلى جانب زيادة قدرة الجسم على ممارسة الرياضات العضلية، والعمل على تخفيف التوتر الجسدي والعقلي أيضا. 

وتعد (فاست بريك) هي وجبة مثالية يتم تناولها بين الوجبات الرئيسية، وهي وجبة صحية ومغذية ورائعة للأولاد أيضا، وتعمل على ضبط وزن كل من الأطفال والرياضيين.

اقرأ أيضا : برنامج كلين 9 للتنحيف

الحقول الخضراء من فوريفر (فوريفر فيلدس أوف جرينس)

فوريفر فيلدز أوف جرينز3

فوريفر فيلدز أوف جرينز3

بسبب التقدم التقني والتكنولوجي في المجتمع فإن رتم الحياة قد تحول من الحياة السريعة حتى أصبح أسلوب حياة متناهي في السرعة، وقد أدى ذلك إلى تأثر الأجسام بشكل سلبي، فلم يعد هناك وقتا للكثير من الناس حتى يحصلوا على وجبات طبيعية وطازجة وغنية بالعناصر الغذائية التي توجد في الخضراوات الطازجة، ذلك لأن الكثير من الناس قد لجأوا إلى الاعتماد على الوجبات السريعة، والتي تعتبر منعدمة من حيث القيمة الغذائية والمواد الصحية أيضا. 

ومن المعروف أن الجسم يحتاج إلى عدد من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والبروتينات والمعادن وعدد من العناصر الأخرى، هذه العناصر لا توجد إلا في الوجبات التي تحتوي على عناصر خضراء من الطبيعة مثل الخضروات الطازجة .

إلا أن اعتماد الكثير من الناس على الوجبات الجاهزة والسرعة قد حرم هؤلاء الناس من تناول هذه العناصر الهامة التي يحتاج إليها الجسم، وبالتالي فإن هذا القصور في تناول هذه العناصر الغذائية الهامة قد يؤدي بالضرورة إلى حدوث قصور في وظائف الجسم المختلفة .

ولذلك فإن منتج الحقول الخضراء من فوريفر يعمل على تعويض هذه العناصر الغذائية التي لا يتناولها عدد كبير من الناس نتيجة لاعتمادهم على الوجبات السريعة، وذلك بسبب تغير نمط الحياة كما ذكرنا .

فإن الحياة قد أصبحت تسير بسرعة كبيرة جدا حيث يقضي الناس معظم أوقاتهم في العمل مما لا يتيح لهم الفرصة لتناول الوجبات التي تحتوي على العناصر الخضراء المهمة. 

ولذلك فإن منتج الحقول الخضراء من فوريفر يقوم بمد الجسم بكل من المعادن والفيتامينات والبروتين الطبيعي، إلى جانب أنه يمد الجسم بالإنزيمات، والمواد المضادة للأكسدة، بالأحماض الأمينية، والكلوروفيل أيضا، وهذه المواد هي تلك التي تفتقدها  الوجبات الجاهزة السريعة. 

ويتكون منتج الحقول الخضراء الصادر عن شركة فوريفر من عدد كبير من المكونات الطبيعية الأعشاب، ولا يحتوي على أي منتج كيميائي أو صناعي، حيث يحتوي هذا المنتج على الشعير، وهو المكون الذي يمد الجسم بعدد كبير من العناصر الطبيعية الهامة .

ومنها: البوتاسيوم والماغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم والنحاس والحديد والفوسفور والمنغنيز والزنك، إضافة إلى أنه يحتوي على عشب القمح الطبيعي، وهو المكون الذي يحتوي على معادن وفيتامينات ممتازة.

إلى جانب بينما عشبة الفالفا، والتي تسمى بالبرسيم الحجازي، فهي غنية بكل من المعادن والفيتامينات، بالإضافة إلى وجود الفلفل الحار، وهو الذي يحافظ على سلامة دورة الدماء، ويحافظ أيضا على عملية الهضم الصحي. 

ويحتوي المنتج أيضا على عسل نحل طبيعي ويمثل عسل النحل الطبيعي مصدرا هاما جدا لكل من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية.

وكذلك يساعد منتج الحقول الخضراء من فوريفر على ضبط نسبة السكر في الدم، وحرق كل من الكربوهيدرات والدهون بصورة سريعة ومذهلة وطبيعية وأمنة بشكل تام.

يمكنكم الحصول على المنتج، حيث يصلكم المنتج في عبوة، تحتوي هذه العبوة على 80 حبة، يتم استخدامها مرتين في اليوم، وذلك للحصول على مفعول أكيد تغذية رائعة. 

منتج تثبيت الدهون (فوريفر لين من فوريفر ليفينج) :

فوريفر لين

فوريفر لين

وهو المنتج الذي يقوم بالحد من امتصاص الجسم للسعرات الحرارية، إلى جانب أنه يقوم بمنع تكون الكربوهيدرات والدهون، ويتكون من عدد من الألياف الطبيعية، والتي تقوم بامتصاص الدهون، وتعمل كذلك على إذابتها وحرقها بشكل طبيعي.

وقد أثبتت الأبحاث الحديثة المتطورة التي تم إجراؤها في الآونة الأخيرة أن تلك الألياف التي توجد في هذا المنتج لها قدرة كبيرة جدا على التخلص من الدهون وإزابتها بشكل أسرع وأقوى مقارنة بعدد كبير من الأنواع الأخرى. 

ويحتوي فوريفر لين على واحد من المكونات الطبيعية فائقة الجودة، وهذا المكون الطبيعي هو مكون البروتين والذي قد تم اشتقاقه من حبوب القاسيولوس، والتي تعرف بالفاصوليا البيضاء، ويقوم هذا البروتين بالحد من عملية امتصاص السكر وجعلها تتم ببطء شديد جدا، وذلك عن طريق القيام بتثبيط نشاط الإنزيم المسئول عن امتصاص السكر بشكل مؤقت.

ويحتوي هذا المنتج كذلك على عنصر ثلاثي كلوريد الكروم، وهو معدن مهم جدا في المساعدة على تنظيم مستوى السكر في الدم، ويقوم بالعمل على تنظيم عملية التمثيل الغذائي (الأيض) أيضا.

يمكنك الحصول على منتجات فوريفر لانقاص الوزن عن طريق:

طلب المجموعة من خلال (متجر فوريفر)، في هذه الحالة سوف تستمع بالمميزات التالية:

  1. لست مضطر إلى امتلاك بطاقات ائتمان اونلاين أو بطاقات الدفع الإلكتروني. 
  2. بإمكانك أن تدفع عن الاستلام. 
  3. يمكنك تسجيل الطلب بكل سهولة فلست بحاجة إلا أن تقوم بإضافة هذا المنتج إلى سلة المشتريات ثم تقوم باستكمال باقي الخطوات. 
  4. نقوم بتوصيل المنتج لك في 48 ساعة أو أقل، حيث يتم التوصيل حتى باب المنزل. 
  5. لا يوجد أي زيادة ضريبية على السعر الذي يوجد على المتجر. 

يمكنك أن تطلب هذه المجموعة عن طريق الوتساب أيضا وذلك بالضغط هنــــــــا .

تعليق واحد

  1. ما شاء الله استخدمت المجموعة قبل عام ونحفت ١٢ كيلو وبطلب مجموعة اخري لاختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu