سعر كلين 9 في الإمارات

سعر كلين 9 في الإمارات

لا شك أن الزيادة في الوزن تمثل مشكلة كبيرة جدا بالنسبة لعدد كبير من الناس، ولذلك فإنهم يسعون بكافة الطرق الممكنة للتخلص من هذا الوزن الزائد، ويعتبر كلين 9 واحدا من أفضل وأشهر المنتجات التي تعمل على مساعدة الجسم على التخلص من الوزن الزائد، وينتمي منتج كلين 9 إلى المجموعة الأمريكية فوريفر ليفنج والتي تستمتع بشهرة كبيرة جدا في مجال التخلص من الأوزان الزائدة والتخلص من الكرش.

ويعمل كلين 9 على إزالة جميع السموم الموجودة في الجسم، هذه السموم التي تمنع من امتصاص العناصر الموجودة في الغذاء، إلى جانب أن كلين 9 هو منتج يحتوي على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية .

ولذلك فإنه يساعد على انخفاض الوزن ويتكون كلين 9 من مجموعة من المكونات والتي تحدث تأثيرا كبيرا في عملية فقدان الوزن، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنتجات جميعها هي منتجات طبيعية وليست منتجات كيميائية، لأن المنتجات الكيميائية تحتوي على أضرار.

order-now

مكونات كلين 9

  • 1- جل الألوفيرا:

هذا المنتج من مكونات مجموعة كلين 9، والذي يتم استخلاصه من نبات الصبار، أي أنه يكون طبيعي بشكل كامل، ولا توجد به أي مواد كيميائية، ويعمل هذا المنتج على تخليص الجسم من السموم الكثيرة الموجودة فيه .

إلى جانب أنه يعمل على تخليص الجسم من الأوزان الزائدة، وذلك عن طريق حرق أكبر عدد من السعرات الحرارية، إضافة إلى أن جل الألوفيرا يعمل على تدعيم وتقوية الجهاز المناعي في جسم الانسان وتقويه ودعم المناعة كلها بوجه عام.

ويعد كذلك واحدا من أفضل وأشهر أنواع المكملات الغذائية التي يتم استخدامها في حال محاولة الجسم للوصول إلى التخلص من الوزن الزائد، بالإضافة إلى كونه واحد من أفضل المضادات الحيوية التي توجد في الطبيعة .

كذلك فإنه يعمل على تعويض الجسم بكل من المعادن والفيتامينات ومضادات الاكسدة التي يحتاج إليها الجسم بشكل مستمر، وإلى جانب دوره الكبير في الحصول على جسم متناسق وانقاص الوزن فإن له دور آخر حيث أنه يساعد في حل المشكلات المتعلقة بتلف الجلد وظهور الالتهابات، إلى جانب حل مشكلات نمو الشعر.

  • 2- فوريفر لايت الترا:

وهو أحد مكونات مجموعة كلين 9 والمشهورة بين كل من الأطفال والكبار على حد سواء، وذلك بسبب توفر هذا المنتج بعدد من المذاقات المختلفة، فيوجد منه طعم الفانيليا وطعم الشوكولاتة، ولا يقتصر الأمر على طعمه الرائع فقط، بل أنه يحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية الهامة جدا ومنها الكربوهيدرات والبروتينات .

ولذلك فإن له دور كبير جدا في نمو العضلات في الجسم، إضافة إلى أنه يعمل على تقوية العظام، وجدير بالذكر أن هذا المنتج هو منتج آمن يمكن للجميع استخدامه، حيث يمكن لمرضى السكر استخدامه بأمان شديد، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيره من الفركتوز الطبيعي .

إذن فيمكن لمرضى السكر أن يتناولوه دون الحاجة إلى إضافة السكر العادي إليه وايضا له قدرة علي تحويل 1 كيلو من الدهون الي ثلث كيلو من العضلات الامر الذي يشكل اختلاف ملحوظ في مقاسات وشكل الجسم ويعد من اهم مكونات كلين 9

  • 3- جارسينيا بلس:

وهو أحد مكونات كلين 9 والذي قد تم استخدامه منذ القدم، حيث أنه يتم استخلاصه من شجرة الجارسينيا الشهيرة، ويلعب هذا المنتج دورا كبيرا جدا في التخلص من السمنة، حيث أنه يحول دون تحول الكربوهيدرات إلى دهون .

وهذا التحول هو السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة ولكن جارسينيا بلس يمنع حدوث ذلك، بالإضافة إلى كونه يساعد على تخلص الجسم من الوزن الزائد .

فإنه يعمل أيضا على المساعدة على علاج بعض أمراض القلب والشرايين، حيث يعمل هذا المنتج على تقليل الكوليسترول الموجود في الدم، إضافة إلى أنه يحقق التوازن لمستوى السكر الموجود في الدم، ويعمل جارسينيا بلس على الزيادة من مستويات الطاقة والحيوية في الجسم .

فضلا عن احتوائه علي حمض الهيدروكسي الطبيعي بالنسبة التي يحتاجها الجسم والذي يجعل الجسم دائم الحرق للدهون الزائدة عن حاجته وبالتالي يحقق التوازن بين كمية الدهون والسوائل والالياف العضليه بالجسم لتستمتع بقوام ممشوق وجسم مثالي.

  • 4- فوريفر فايبر:

من المعروف أن الجسم الطبيعي يحتاج يوميا لكمية معينة من الألياف، حيث أن هذا العنصر هو عنصر هام، إضافة إلى أنه يجعل الإنسان يشعر بالشبع وهذا يقلل من نسبة الطعام الذي يتناوله الإنسان.

وإضافة إلى كونه يحتوي على الألياف الطبيعية التي يحتاج إليها الجسم، فإن له دور كبير في العمل على تدعيم مناعة الجسم وتقويتها، بالإضافة إلى أنه يمنع من تراكم كل من السموم والكيماويات والمواد الضارة في الجسم.

  • 5- فوريفر ثيرم:

يعد هذا المنتج أحد مكونات كلين 9، وهذا المنتج هو طبيعي بنسبة 100%، حيث أنه لا يحتوي على أي مركبات كيميائية أو صناعية، كذلك فإنه يمكنه أن يزيد من معدل حرق الدهون في الجسم، إلى جانب أنه يعمل على زيادة مستويات الطاقة في الجسم، وكذلك فإن فوريفير ثيرم يجمع بين فوائد كل من الشاي الأخضر والقهوة الخضراء، وهو يعد مشتق من مشتقات مادة البوليفينول، وهي من المواد تساعد على التخلص من الأوزان الزائدة في الجسم.

وتشترك مركبات كلين 9 جميعا في كونها جميعها مركبات طبيعية، ولا يوجد بها أي مركب صناعي أو كيميائي، والمركبات الطبيعية دائما ما يكون بها فوائد للجسم بدون وجود أي أعراض جانبية أو أشياء تضر الجسم .

كذلك فإن غالبها تعمل على تقوية مناعة جسم الإنسان، وزيادة معدلات الحرق، إضافة إلى العمل على ازالة السموم، هذه السموم التي تمنع من امتصاص العناصر الموجوده في الغذاء.

اقرأ ايضا : التخلص من الكرش نهائيا بدون رجيم او تمارين

order-now

محتويات علبة كلين 9

  1. جيل الأوليفرا: 2 جالون كل جالون بمقدار لتر واحد.
  2. فوريفر لايت الترا: يحتوي هذا المنتج على 15 كيس، يتم تناولها كبدائل للاطعمة والوجبات.
  3. جارسينيا بلس: بمقدار 54 من الكبسولات في علبة، وهي مشهورة باسم غارسينيا.
  4. فوريفر فايبر: ويكون عبارة عن مجموعة طبيعية من الألياف، هذه الألياف تعمل على الاحساس بالشبع وعدم الحاجة إلى تناول الطعام، وبالتالي فإنها تعمل على انقاص الوزن.
  5. فوريفر ثيرم: يحتوي هذا المكون على علبة يوجد بها مجموعة من الحبوب، هذه الحبوب هي 18 حبة جميعها هي مكملات غذائية.
  6. كذلك فإن مجموعة كلين 9 يأتي معها كأس شكله جميل يستخدم هذا الكأس لإضافة المكونات وخلطها فيه، وهو آمن طبيا.
  7. كتيب للارشادات: هذا الكتيب يأتي مع منتج كلين 9، وفيه يتم وصف بالتفصيل كيفية البدء في برنامج كلين 9، إلى جانب أنه يحتوي على أمثلة لبعض التمارين الرياضية الهامة، والتي تساعد في انقاص الوزن .

ويجب على مستخدم كلين 9 أن يتبع الإرشادات الموجودة في الكتاب، وأن يتناول مكونات كما هو مذكور وبنظام شديد، كذلك فإن عليه محاولة ممارسة الألعاب الرياضية بشكل مستمر، فالتمارين الرياضية أمر هام جدا في التخلص من الوزن، والمحافظة على رشاقة الجسم.

يمكنك الحصول على مجموعة كلين 9 عن طريق:

  • – طلب المجموعة من خلال (متجر فوريفر)، في هذه الحالة سوف تستمتع بالمميزات التالية:
  • – لست مضطر إلى امتلاك بطاقات ائتمان اونلاين أو بطاقات الدفع الإلكتروني.
  • – بإمكانك أن تدفع عن الاستلام.
  • – يمكنك تسجيل الطلب بكل سهولة فلست بحاجة إلا أن تقوم بإضافة هذا المنتج إلى سلة المشتريات ثم تقوم باستكمال باقي الخطوات.
  • – نقوم بتوصيل المنتج لك في 48 ساعة أو أقل، يتم التوصيل حتى باب المنزل.
  • – لا يوجد أي زيادة ضريبية على السعر الموجود على المتجر.
  • – يمكنك طلب المجموعة عن طريق الوتساب وذلك بالضغط على الرابط التالي (متجر فوريفر)

2 تعليقات

  1. سجلت منذ اسبوعين والشركه تواصلت معي فور ان سجلت تعاملهم جدا محترم وقامو بالرد علي استفساراتي حول المنتج كلين ناين واخوى الدكتور احمد يتابع معى يوميا وماشاء الله بفضل توجيهة نزلت من الوزن 11 كيلوا بعد اسبوعين فقط واتطلع للمزيد صحيح البرنامج يمنعنى عن اكل بعض الطعام لكن فقدان وزنى يعطينى الثقه وراح استمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu