يقدم إليكم موقع متجر فوريفر في هذه المقالة كتالوج فوريفر 2020 اخر تحديث الكامل والذي سنستعرضه مع حضراتكم بالتفصيل في السطور التالية حيث نسعى جاهدين الى تقديم أفضل منتجات فوريفر بأرخص الأسعار الممكنة .

اضغط هنا لتصفح كتالوج فوريفر 2020 -2021 اخر تحديث

كلين 9 Clean 9

برنامج كلين 9 بالتفصيل

فى خلال الفترة والتى تتكون من تسعة أيام سيقوم كلين 9 بطرد السموم من الجسد والعمل على نظافة الجهاز الهضمى وأيضا الحصول على قوام متناسق وجسد نحيف .

order-now

اقرأ أيضا : اسئلة حول نظام كلين 9

مالتي ماكا Multi Maca

ملتي ماكا 2021

منتج مالتي ماكا هو عبارة عن مزيج طبيعى مكون من جذور ولحاء نبته الماكا، ونبتة الماكا أو ما يطلق عليه ليبيديوم ميني هي عبارة عن نبات يشبه نبات الفجل .

قد استخدمه شعب هذه المناطق لمدة طويلة تتجاوز الألفي عام كغذاء أساسي، كذلك فإن محاربي انكا قد كانوا يتناولون الماكا وذلك لكي يتمتعوا بالقوة وبالقدرة على تحمل المتاعب وذلك قبل الذهاب إلى المعارك التي كانت تشن آنذاك .

order-now

فيتوليز للرجال Vitolize For Men

فيتوليز للرجال فوريفر

يعد منتج فيتوليز للرجال هو واحدا من أشهر العقارات الحديثة والذي قامت شركة فوريفر الأمريكية بإنتاجه والذي ينصح الأطباء به وذلك لعظيم فوائده، وخصوصا في حالات التهابات البروستاتا، ويحتوي هذا العقار المشهور على عدة مكونات طبيعية وتستخدم في المجال الطبي للعمل على علاج المشكلة بدون وجود أي أعراض جانبية وفيما يلي توضيح لمكونات فيتوليز للرجال .

order-now

فيتوليز للنساء Vitolize For Women

فيتوليز للنساء

إن منتج فيتوليز للنساء هو واحد من أهم منتجات شركة فوريفر ليفينج الأمريكية، وهو واحد من المنتجات متعددة المهام والتي تستخدم للسيدات فقط، وذلك لأنه يعمل على تنظيم الدورة الشهرية، بالإضافة إلى إنتاج الهرمونات .

إلى جانب أنه يقوم برفع كفاءة وظائف جهاز المسالك البولية، كما أنه يعمل على المساعدة على الحفاظ على الصحة العامة للجسم، وصحة كل من القلب، والأوعية الدموية وصحة العظام.

order-now

ارجي بلس ARGI Plus

ار جي +

ارجي بلس خليط من خلاصة الفواكه الرائعة، و حمض الراجنين، ومن أهم هذه الفواكه البرقوق، والتوت، والكرز، والرمان، وحمض الراجنين يعتبر من الأحماض الأمينية التي اطلق عليها الكثير من العلماء المركبات المعجزة، لأنها تتمكن من تحويل هذا الحمض إلى أوكسيد النيتريك، وهو من العناصر الهامة جداً التي تساعد الأوعية الدموية على الاسترخاء، والتنظيم السريع لتدفق الدم، و للتعرف أكثر حول المنتج تابعوا متجر فوريفر.

order-now

فوريفر كيدز Forever Kids

فوريفر كيدز

بسبب المذاق الطيب والمتميز لمنتج فوريفر كيدز فإن أطفالك سوف يشعرون أنهم يقومون بيتناول الحلوى، إلى جانب أنك ستشعر بالطمأنينة لأنك تمنحهم جرعة يومية رائعة ومفيدة من كل من المعادن والفيتامينات اللازمة لبناء أجسامهم بصورة جيدة.

يتوفر المنتج على شكل حبوب سهلة المضغ لها نكهة العنب الطبيعية، والتي تحتوي على مجموعة من المغذيات النباتية، والتي قد تم استخلاصها من كل من البروكلي والبنجر والسبانخ والجزر .

بالإضافة إلى عدد آخر من الأنواع الأخرى من الخضروات الفواكه اللذيذة والمغذية، إن منتج فوريفر كيدز يناسب الأطفال إبتداء من سن عامين إلى ما فوق، وليس هناك مانع من تناولك لفوريفر كيدس مع أطفالك، سيشجعهم ذلك بالطبع على تناوله دائما.

order-now

فوريفر موف Forever Move

فوريفر موف 2020

 

يعد منتج فوريفر موف هو أحد أهم منتجات شركة فوريفر والذي يقوم بدعم صحة المفاصل والعضلات مما يساعد في التمتع بحرية في الحركة ومرونة في الجسم، ومن أهم مميزات المنتج هو كونه يتكون من خليط يشتمل على مكونين نادرين للغاية .

order-now

هاند سانيتيرز Hand Sanitizer

Hand sanitizer forever

يعتبر منتج هاند سانيتيزر من فوريفر هو من أهم المطهرات والمعقمات المستخدمة لليدين، وذلك حيث أنه بالتأكيد فإن كل الأمهات تشعر بالقلق والخوف على أولادها من الإصابة بالجراثيم والميكروبات الموجودة في الجو وفي محيطهم، وخصوصا في الآونة الأخيرة بعد انتشار الأوبئة والفيروسات في كل مكان .

لذلك فإن كل أم تحاول حماية أبنائها من كل شيء ضار قد يسبب لهم الأمراض، والمعروف أن اليد هي أكثر وأسهل وسيلة لنقل هذه الجراثيم، ولذلك فإننا بحاجة شديدة إلى وجود معقم ومطهر لليد، لذلك فإن هاند سانيتيرز من متجر فوريفر هو الحل المثالي.

order-now

آلو شيف جيل الحلاقة Forever Aloe Shave

Forever Aloe Shave

يعتبر منتج آلو شيف جيل الحلاقة واحدا من أهم منتجات شركة فوريفر الأمريكية، والذي يعمل على المساعدة في الحصول على مظهر لائق ووجه ناعم، حيث أنه يعاني الغالبية العظمى من الرجال في كل يوم عند حلق شواربهم ولحاهم .

حيث أن تلك الشفرات الحادة تترك ندوبا وجروحا على سطح الجلد، ولابد أن يتم تطهيرها في الحال، كي لا تتلوث وحتى لا يصاب بالأمراض والحكة، كذلك فإنه لا تقوم هذه الشفرات بالتنعيم المطلوب، إضافة إلى أنها تترك وراءها عدد من جذور الشعر.

order-now

آت إيز من فوريفر الزيت العطري

آت إيز من فوريفر الزيت العطري

يعتبر منتج آت إيز من فوريفر الزيت العطري واحدا من أشهر منتجات شركة فوريفر الأمريكية، والذي تم تصنيعه من عده مكونات عالية الجودة، وبالطبع فإن جميع هذه المكونات هي مكونات طبيعية بنسبة 100% .

order-now

شامبو ألو جوجوبا

شامبو ألو جوجوبا3

شامبو ألو جوجوبا3

يقدم متجر فوريفر هذا المنتج المتكون من تركيبة طبيعية بنسبة 100% من شامبو ألو جوجوبا بتركيبته الفعالة والجديدة، ويحتوي شامبو ألو جوجوبا على مجموعة من خلاصة كل من زيت الجوجوبا والمعروف بفوائده الطبيعية المتعددة للشعر ممتزجة مع خلاصة الألوفيرا.

order-now

فوريفر رويال جيلي

فوريفر رويال جيلي3

فوريفر رويال جيلي3

يقوم منتج فوريفر رويال جيلي والمكون من غذاء ملكات النحل الطبيعي بالعمل على زيادة الطاقة في الجسم، إلى جانب تحسين وظائف الجهاز المناعي في الجسم، إضافة إلى أنه يعمل على توفير القوة والصحة لكل من الشعر والبشرة حيث أنه قد ثبت بشكل علمي أن الغذاء الخاص بملكات النحل يعتبر السبب الرئيسي في طول عمر ملكات النحل، وذلك بالمقارنة مع أعمار النحل العامل، ولذلك فإن غذاء ملكات النحل الطبيعي هو منتج مثالي وملائم ليوم مليء بالحيوية والطاقة والنشاط.

order-now

مجموعة أروما سبا

مجموعة أروما سبا1

تعد مجموعة أروما سبا وهي أحد منتجات شركة فوريفر الأمريكية هي واحدة من أفضل التجارب المنزلية التي تمنحك بشرة ناعمة ونظيفة، ومتجددة الخلايا أيضا، بنفس نتيجة ذهابك للسبا مثلا أو استمتاعك بجلسة طحی مغربي، أو حصولك على حمام بخار .

order-now

فوريفر بي بولين

فوريفر بي بولين3

 

يقوم منتح فوريفر بي بولين بالعمل على دعم مناعة الجسم، وامداده بالطاقة والحيوية والنشاط، وبالنسبة لحالة المنتج فهو متوفر في المخازن تحت الطلب.

order-now

فوريفر أكتيف بروبيوتك

فوريفر أكتيف بروبيوتك3

يقوم فوريفر أكتيف بروبيوتك والذي يتكون من مزيج ممتاز لعدد من البكتريا الحيوية بدعم عدد من العمليات الحيوية في الجسم، ومنها الهضم إلى جانب القيام بتحسين عملية امتصاص العناصر الغذائية في الجسم، وكذلك فإنه يدعم الوظائف الخاصة بالجهاز المناعي ويعمل ذلك على التغلب على الخلل الحادث نتيجة تناول الأطعمة الغير صحية والاطعمة السريعة.

order-now

فوريفر أكتيف اتش ايه

فوريفر أكتيف اتش ايه

يقوم منتج فوريفر أكتيف إتش أيه بتعويض حمض الهيالورونيك الطبيعي، والذي يقل تدريجيا حتى يفقده الجسم وذلك مع التقدم في السن، حيث أن يفقد عدد كبير من العناصر التي تعمل على تدعيم الصحة، ومن هذه العناصر هو حمض الهيالورونيك الذي يوجد في الأنسجة الضامة في جسم الإنسان بشكل طبيعي، وهذه الأنسجة هي التي تحمي الخلايا، وتقوم كذلك بملىء المسافات التي توجد بين الخلايا وبعضها البعض.

order-now

فوريفر ايه بيتا كير

فوريفر أيه بيتا كير دعم جهاز المناعة

يعتبر فوريفر ايه بيتا كير واحدا من المكملات الغذائية واسعة التأثير حيث أنه يساعد في المحافظة على الشباب والصحة، وذلك لأنه يقوم بمقاومة علامات الشيخوخة، حيث أنه يعمل على المحافظة على صحة كل من القلب و الدورة الدموية، كذلك فإنه يقوم بدعم جهاز الدورة الدموية إلى جانب أنه يعمل كمضاد قوي للأكسدة.

order-now

فوريفر ألو بيري نكتار

فوريفر ألو بيري نكتار

يعد منتج فوريفر آلو بيري نكتار من فوريفر واحدا من أهم منتجات متجر فوريفر ، والتي تخصصت في إنتاج وصناعة كل من منتجات العناية الشخصية، والمكملات الغذائية، إضافة إلى مستحضرات التجميل، ويتم تصنيع كل تلك المنتجات من مكونات طبيعية تماما .

order-now

فوريفر أبسوربانت سي

فوريفر أبسوربانت سي

يقوم فيتامين ج في منتج فوريفر أبسوربانت سي بمقاومة الجذور الحرة، ويقوم بإفادة البشرة والأنسجة الضامة، وبإمكانك أن تعزز صحة جسمك مستخدما فوريفر أبزوربنت سي، ذلك المنتج المحتوي على خلاصة البابايا، والعسل الأبيض بالإضافة إلى نخالة الشوفان، ومن المعروف أن الشوفان يحتوي على عدد من مضادات الأكسدة الفريدة من نوعها .

والتي يطلق عليها أفينانثرامايد، والتي بإمكانها القيام بتخليص الجسم من الجذور الحرة، كذلك فإن ذلك المزيج المطور المميز يقوم من خلال عملية استثنائية بإتمام عملية الامتصاص التي تحدث بالجسم.

order-now

فوريفر لين Forever Lean

فوريفر لين لتقليل امتصاص الدهون

إن فوريفر لين هو واحد من المكملات الغذائية، والتي تعمل على المساعدة على تقليل عملية امتصاص جسم الإنسان للسعرات الحرارية والتي تنشأ عن كل من الدهون والكربوهيدرات أيضا، وبذلك فإن الجسم لا يمكنه أن يحصل على وزن زائد وإضافي عن طريق الطعام الذي تقوم بتناوله، ويحدث ذلك من خلال العمل على تثبيط الإنزيم الذي يعتبر مسؤولا عن عملية تحويل أشكال الكربوهيدرات المختلفة والنشويات إلى دهون.

order-now

مجموعة الأم المرضعة من فوريفر

مجموعة الأم المرضعة من فوريفر

إن مجموعة الأم المرضعة من فوريفر هي مجموعة متميزة ومفيدة للنساء في مرحلة ما بعد الولادة، وذلك بدون حدوث أي أضرار على الرضيع، وهي مكملات ميلك شيك الغني بالبروتينات، كذلك فإنها حبوب حارقة الدهون، وتحديدا دهون البطن، هي كذلك تحسن الهضم وتهدئ الأعصاب، يتم استخدامها لمدة أسبوعين فتعمل على خسارة وزن حتى 7 كجم وذلك باتباع برنامج غذائي سهل مناسب للمرضعات.

order-now

فوريفر فيت 2 – Forever FIT 2

فوريفر فيت 2

إن مجموعة فوريفر فيت 2 (2 FIT) هي عبارة عن برنامج قد تم تصميمه حتى يقوم بإنهاء رحلتك في خسارة الوزن الزائد، وذلك عن طريق تحويل هذه الدهون الزائدة إلى مجموعة عضلات، سواء كانت عضلات وجسم قوي ورياضي للرجال، أو عضلات جميلة ولينة للنساء، ويستمر هذا البرنامج لمدة 30 يوم.

order-now

فوريفر فيلدز أوف جرينز

فوريفر فيلدز أوف جرينز2

 

شركة فوريفر الأمريكية قد أطلقت مجموعة الحقول الخضراء فوريفر فيلدز أوف جرينز، والتي تحتوي على العديد من الأغذية الخضراء المفيدة ومنها حشيش القمح والفصة، وحشيش الشعير، وبالإمكان إضافتهم إلى الفليفلة وذلك للمحافظة على صحة وسلامة الدورة الدموية، ويمكننا أن نقوم إضافته للعسل الأبيض، وذلك للقيام بتعزيز مستوى الطاقة .

order-now

فوريفر فيت 1 – Forever Fit 1

تجارب فيت 1

إن مجموعة فوريفر فيت 1 ما هي إلا برنامج تكون مدته 30 يوم والذي يعد مرحلة مهمة جدا من مراحل برنامج فوريفر، والذي يعمل على خسارة الوزن وذلك للحصول على مظهر أفضل وأجمل من أي وقت سابق .

order-now

ألو بلوسوم هيربال تي

شاي ألو بلوسوم هيربال تي

 

شاي الألو بلوسوم هيربال تي والخالي تماما من مادة الكافيين يحتوي على مزيج مكون من القرنفل والقرفة والزنجبيل والفلفل الأفرنجي والهال، هذا المزيج هو مزيج صحي لا يحتوي على أي سعرات حرارية .

order-now

فوريفر برو إكس 2

فوريفر برو إكس 2

 

يرى الخبراء حاليا أن وجود كمية كافية من البروتين من الممكن أن تلعب دورا هاما في برامج خسارة الوزن خصوصا عندما يكون مقترنا باتباع نظاما غذائيا معقولا، وبممارسة عدد من التمارين الرياضية بانتظام، حيث تقوم أكياس فوريفر برو إكس 2 اللذيذة بتوفير مزيجا خاصا من كل من بروتين الصويا وبروتين مصل الحليب المركز، إلى جانب توفير 2 جرام من تلك الألياف الغذائية، التي تقوم بالمساعدة على بناء العضلات، إضافة إلى تحقيق أهداف خاصة بإدارة وزنك.

order-now

فوريفر اكتيف برو بي

فوريفر اكتيف برو بي

فوريفر اكتيف برو بي يعد من أفضل منتجات شركة فوريفر الذي يفيد الصحة العامة للجهاز الهضمي، كما أن العبوة يتم تغليفها بأحكام، حتى لا تتمكن الرطوبة من الوصول إليها، فيعمل هذا المنتج على تقوية الجهاز الهضمي، حتى يؤدي جميع الوظائف الخاصة به على أكمل وجه، تعرف أكثر من خلال متجر فوريفر عن المنتج.

order-now

فوريفر فاست بريك

فوريفر فاست بريك

فوريفر فاست بريك عبارة عن قوالب الطاقة التي تعتبر من البدائل الرائعة لجميع الوجبات، كما أنها تناسب جميع الأنماط السريعة من الحياة، فنحن اليوم نعيش في عصر السرعة، ويستخدم الوسائل السريعة في تناول الوجبات، فهناك الكثير من الأشخاص النشطاء يراقبون تطورات العصر، حتى في تناول الوجبات، ويحتوي منتج فوريفر فاست بريك على 220 سعر حراري لكل قالب من هذه القوالب التي تكون بخلاصة الصويا، والحليب، والفول السوداني، و للتعرف أكثر عن المنتج تابعوا متجر فوريفر.

order-now

فوريفر جين شيا

فوريفر جين شيا

 

يعتبر منتج فوريفر جين شيا هو واحد من المنتجات البديلة للفياجرا، حيث أنه يزيد من الرغبة الجنسية لدى كل من الذكور والأناث، ويعد منتج جين شيا هو منتج أصلي، وهو تابع لشركة فوريفر ليفينج الامريكية والتي يوجد مقرها في اريزونا، ولهذا المنتج تأثيرا قويا وكبيرا، وقد كان محل جدل بين الأطباء لفترات طويلة جدا، حتى تم إثبات فوائده الكثيرة لجسم الإنسان.

order-now

فوريفر جارسينيا بلس

طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس

إن منتج فوريفر جارسينيا بلس هو واحد من المكملات الغذائية والتي تعمل على خسارة الوزن بشكل صحي وفعال، ويتكون هذا المنتج من ثمرة الغارسينيا كامبوجيا، أو من تمر مالا بار الهندي، وهي واحدة من أشجار الفاكهة والتي توجد في آسيا الجنوبية، حيث يتم تجفيف قشرة الثمرة، ثم يتم استعمالها لإنتاج حمض الهيدروكسيستريك .

order-now

فوريفر ثيرم Forever Therm

فوريفر ثيرم

 

تم تصنيف حبوب فوريفر ثيرم للتخسيس على كونها مجموعة من المعادن، والمستخلصات النباتية المليئة بعدد كبير من الفيتامينات المختلفة مثل فيتامين B1,B2,B3,B5,B6,B9,B12، وهذه الفيتامينات غالبا ما تكون متوفرة في كل من الشاي والقهوة الخضراء، وحبوب البن المحمص وفي الكافيين الطبيعي، وغالبا ما يكون الجسم بحاجة ماسة إليها بعد أن تنتهي رحلة فقدان الوزن والتمتع بحياة سليمة وصحية بعد أن تتحقق أهداف إدارة الوزن.

order-now

فوريفر الوفيرا جل

الوفيرا جيل

يعتبر فوريفر الوفيرا جل للتخسيس واحدا من أهم منتجات فويفر للتخسيس، والذي يأتي ضمن المجموعة كلين 9، حيث أنه عبارة عن عبوتان، كل واحدة منهما لتر، ويعتمد هذا المنتج على عصارة هلام الصبار، وذلك بعد أن يتم تنقيتها، والقيام بإزالة الشوائب منها، وبعد ذلك يتم تقديمها إلى العميل بكل فوائدها، وذلك دون حدوث تغيير، وبالتالي فإنها تقوم بتحقيق أفضل النتائج الملحوظة للعميل.

order-now

عسل فوريفر بي هني

عسل فوريفر بي هني

يعتبر العسل في الأصل هو واحد من أكثر الأغذية المفيدة والتي تحتوي على قيمة غذائية عالية جدا سواء للكبار أو للأطفال، حيث أن العسل هو غذاء من الأغذية سهلة الأمتصاص، إلى جانب أنه يصل إلى الدم سريعا، حيث أنه مادة من المواد سريعة الهضم، ولا يبقى في المعدة كثيرا، وكذلك فإن العسل يرفع نسبة السكر الطبيعي في الدم، إضافة إلى أنه يعمل على تعويض ما يتم فقده في المجهود .

order-now

كلين 20

كلين 20

يعتبر منتج كلين 20 هو البرنامج الأفضل الذي يعمل على فقد الوزن، وحرق الدهون حيث أنه يمكنك من خسارة اثنى عشر كيلو جرام من وزنك، وذلك بطريقة تعد طبيعية صحية وفي مدة زمنية محدودة وقصيرة جدا وهي 20 يوما .

order-now

كريم مجدد البشرة إنفنيت

كريم مجدد البشرة إنفنيت Infinite Restoring Creme

هل مللتي وجود التجاعيد وأعراض الشيخوخة علىى وجهك ،هل تريدين بشرة نضرة ومفعمة بالكولاجين إليك الجديد من فوريفر إنفينت التى تعمل على عدم ظهور التجاعيد والتى تجعل بشرتك أكثر نضرة .

order-now

فوريفر فايبر Forever Fiber

فوريفر فايبر Forever Fiber

فوريفر فايبر عبارة عن أكياس للذوبان فى الماء يحتوى الكيس الواحد على 5 جرام من الألياف الطبيعية ويستخدم كمكمل غذائى مع الكربوهيدرات اللازمة للجسم من أجل جهاز صحى سليم ومعافى ووقاية من أمراض القلب .

order-now

فوريفر كالسيوم

فوريفر كالسيوم Forever Calcium

من أجل عظام قوية كالحديد أولا فوريفر كالسيوم Forever Calcium مهم جدا لهؤلاء الذين لديهم نقص كالسيوم حيث يعمل كمكمل غذائى يمد الجسم بحاجته الطبيعية من الكالسيوم والفيتامينات والمعادن المهمة والمنتج طبيعي تماما بدون أى مواد كيميائية.

order-now

الو فيرست Aloe First

الو فيرست

منتج الو فيرست طبيعى تماما ويعمل كمهدئ عام للطفح الجلدى ويحافظ على البشرة ويعمل إلتئام الجروح بشكل أسرع ويحافظ على الشعر من العوامل الجوية، لأنه يحتوى على أكثر من أحد عشر نبتة طبيه وعطرية مهمة جدا للبشرة والشعر وأيضا يتضمن دنج النحل ولانه يوقف تهيجات البشرة فهو مناسب جدا بعد مسح المكياج لوقف الحك أو حتى لمس البشرة الحساسة وإستخدامه فعال جدا على الجروح حيث يساعد على إلتئام الجروح بصورة أسرع .

order-now

المصدر : https://www.blshfa.com/

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu