تعرف على تجربتي مع حبوب مالتي ماكا

تعتبر تجربتي مع حبوب مالتي ماكا أكبر دليل على مدى فاعلية هذا المنتج وصدقه، حيث لاقت حبوب ملتي ماكا شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم من قبل الرجال والنساء، فهي تعالج جميع المشاكل التي تتعلق بالأمور الجنسية لدى الجنسين، ومع كثرة العلاجات المصنعة من المواد الكيميائية، بدأ يبحث الكثير من الرجال عن منتج آمن وطبيعي يساعدهم في حل المشاكل الجنسية حتى توصلوا إلى حبوب ملتي ماكا فهي طبيعية مائة بالمائة.

تجربتي مع حبوب ملتي ماكا هي عبارة عن حبوب دوائية مصنعة من نباتات وأعشاب معينة، ليس لها أي أضرار تم استخلاص موادها الفعالة وخلطها مع مواد أخرى طبيعية، حتى نتجت هذه الحبوب.

ما هي تجربتي مع حبوب مالتي ماكا وماذا عنه ؟

يعُرف نبات الماكا منذ مئات السنين بما يسمى الجينسيج البيرو فهو عبارة عن نبات سنوي قوي، تنبت أعشابه في أقسى الظروف المناخية، في الجبال المرتفعة، كان يستخدمه القدامى في كثير من الأنحاء المختلفة في وصفات الأكلات والطبخ، لما يحتويه من قيمة غذائية كبيرة وبروتينات وكربوهيدرات تصل نسبتها إلى 10%، و5% ألياف طبيعية، و2% مركبات دهنية وعضوية لازمة وضرورية لصحة الجسم العامة.

استخدامات حبوب ملتي ماكا

اُستخدمت حبوب ملتي ماكا في أمور كثيرة، بناءًا على التجارب الشخصية الرائعة التي وصلتنا، حيث استخدمها كثير من جنود الجيوش المختلفة من أجل الحصول على القوة والتركيز، ولن تقتصر استخدامات هذه الحبوب على هذا فقط بل كان من مهامها ما يلي:

  • تجربتي مع حبوب مالتي ماكا في تحسين القدرة الجنسية سواء للسيدات أو الرجال، فهي تعالج البرود الجنسي لديهم، بالإضافة إلى أنها تعالج من جميع المشاكل الجنسية لدى السيدات والرجال حتى سميت (الفياجرا الطبيعية).
  • بناء وتقوية العضلات لدى الجنسين فهي مكمل غذائي طبيعي.
  • بالنسبة للرجال فهي تعمل على زيادة وسهولة حركة السائل المنوي ومن ثم فهي تعالج العقم لدى الكثير، حيث ثبت أن السائل المنوي يستجيب بسرعة كبيرة لهذه الحبوب.
  •  تعالج مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف من خلال تنشيط هرمون التستوستيرون المسئول عن قدرة الانتصاب.
  • تعالج مشاكل البروستاتا (تضخم البروستاتا – سرطان البروستاتا).
  •  أما بالنسبة للسيدات فهي تساعد في زيادة رغبتهن الجنسية، ومن ثم معالجة البرود الجنسي لديهن.
  • تعمل أيضًا على انتظام الدورة الشهرية لديهن مما يؤدي إلى ضبط هرمونات السيدات التي تؤثر على النفسية بشكل واضح.
  •  إثارة الشهوة بسرعة بعد تناول الكبسولة.
  •   ترفع من نسبة التخصيب وحدوث الحمل.
  •  تساعد حبوب ملتي ماكا في التخلص من الأرق والتوتر والقلق المرتبط بالمشاكل الجنسية، وإمكانية العودة إلى الحياة الطبيعية بدون مخاطر أو آثار سلبية.
  • تعمل على الوقاية من الإصابة بهشاشة العظام، كما أنها تحفز الجهاز العصبي المركزي.

تعرف على :

أضرار حبوب ملتي ماكا

ومن وقع التجارب الشخصية لحبوب ملتي ماكا، كانت نتائج الحبوب مذهلة بالنسبة للرجال والنساء، ولكن يرجي معرفة الأتي:-

  • اصحاب مرض سيولة الدم وجد انهم يحتاجون لاستخدام كورس مالتي ماكا لمدة 12 اسبوع لانه بالرغم من شدة امان المنتج , الا انه يحتاج ل فترة اطول لتحصيل نتائج مرضية , ولذلك ينصح الاخصائيون باستخدام المنتج للمدة المحددة.
  •   الاشخاص الذين يستخدمون الاسبرين, يكون المنتج بطئ المفعول معهم.
  • المرأه في فترة الحمل ,والرضاعه يجب الا تستخدم مالتي ماكا .
  •  هذي هي الحالات المثبة والموكدة من شركة فوريفر الامريكية.

استخدام كلين 9 في رمضان

أماكن توافر حبوب مالتي ماكا

تتوافر هذه الحبوب بصورة طبيعية في كثير من الدول منها: السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، حيث لاقت إقبال كبير من قبل الرجال والنساء أيضًا، كما أنه يمكن الوصول إليها بكل سهولة في الأماكن المرخصة لبيعها، وفي حالة عدم القدرة على الوصول إلى هذا المنتج يمكنك طلبه من خلال المواقع الإلكترونية حيث يوفر لك إمكانية توصيله إلى المنزل.

كيفية استعمال حبوب ملتي ماكا

أثبت حبوب ملتي ماكا فاعلية كبيرة مما أدى إلى تناولها بكل اطمئنان، فهي عبوة تحتوي على 60 كبسولة مغلفة يتم تناولها مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا قبل الإفطار والعشاء أيضًا، سوف تلاحظ المفعول بعد تناول الكبسولة بحوالي 15 دقيقة فقط، وعند تجربتي مع حبوب مالتي ماكا تناولت العبوة كاملة على مدار أربعة أسابيع بصورة منتظمة للحصول على أفضل النتائج.

الشركة المنتجة لحبوب ملتي ماكا وسعرها

كانت شركة فوريفير ليفينج الأمريكية الغنية عن التعريف في الوسط الطبي، والأوسع انتشارًا على نطاق العالم، هي المصنعة والمنتجة لحبوب ملتي ماكا لذلك حصلت هذه الحبوب على مصداقية عالية من قبل العملاء لثقتهم في شركة فوريفير ليفينج الأمريكية.

اختلفت أسعار حبوب ملتي ماكا باختلاف الدول، ولكن المتفق عليه هو تسويقها وبيعها من خلال وكيل للشركة حصري ومعتمد عبر المواقع الإلكترونية.

وفي الخلاصة كانت تجربتي مع حبوب مالتي ماكا تجربة رائعة مثمرة بأفضل النتائج التي كنت أرغب بها، بخلاف كونها علاج طبيعي في حل المشاكل الجنسية إلى أنها كانت سبب في حل مشاكل نفسية كبيرة.

تعرف علي : مكونات عشبة الملتي ماكا وفوائدها للرجال

لطلب المنتج من خلال متجر فوريفر يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب

استخدام كلين 9 في رمضان

4 تعليقات

  1. اخواني انا لم اكن اصدق هذا المنتج ورأيته وسمعت عنه مرات عديده ولم اكن شجاع بما فيه الكفايه للتجربه او شراء هذا المنتج لكن ظهر امامي صديق منذ 3 اشهر كان بتحدث عن الموضوع وفي هذا اليوم قررت التجربه وتحدي الخوف والقلق الذي بداخلي وبصراحه لم اندم ابدا وبمساعده الفريق الطبي استطعت اسعاد زوجتي وقت اطول ب 6 اضعاف انصح الجميع بعدم التردد وشراء المنتج علي الفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu