اجابة : من جربت كلين 9 ونحفت ؟

من جربت كلين 9 ونحفت وأصبح جسمها مثالي وكانت تعاني من السمنة وزيادة الوزن واستخدمت منتج كلين 9 من شركة فوريفر الأمريكية الذي ينقص الوزن خلال 10 أيام فقط ومن خلال مقالنا هذا  أوضح كافة التفاصيل الهامة والخاصة عنه وعن تجاربه وتعريفه وكيفية استخدامه وفوائده وأضراره وسعره.

من جربت كلين 9 ونحفت

الآن احكي لكم تجربتي مع منتج كلين 9 الرهيب والرائع ونتيجته معي في إنقاص الوزن بعد معاناة كثيرة وأنا عمري 21 سنة كان وزني يزيد عن 100 كيلو جرام وكنت عندي عدم ثقة بنفسي بسبب نظرة الجميع لي وكنت أرى في أعينهم نظرة الرحمة والشفقة.

والكلام الكثير الذي كان يتردد من يا حرام يا مسكينة مش بتعرف ترتدي ملا بسها من السمنة وإلا كان يقول اتركي الأكل وكلام كثير جداً يحرق دمي وأعصابي وأنا كنت أحب الأكل أكثر ونفسيتي أصبحت زفت.

وذات يوم كنت جالسة مع صديقتي ونتحدث قالت لي أن في منتج طبيعي جديد الكثير يتحدث عنه رهيب ونتيجته فعالة في القضاء على السمنة والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

تعرف على :

استخدام كلين 9 في رمضان

فقلت لها جربت كثير وبلا فائدة قالت لي جربي هذا المنتج أنتي حربتي كثير وسمعت كلامها واشتريته ولكن استخدمته وأنا فاقدة الأمل وغير مقتنعة أن وزني ينقص.

وسبحان الله وأنا بستخدمه كان عندي إرادة إني أكمله إلى 10 أيام وبالفعل بدأت أشعر بالشبع وبدأت كمية الأكل تقل وبعد مرور هذه الأيام وزني نقص 7 كيلو كان وقتها الفرحة لا توصف بالنسبة لي ومدى الفرحة التي كنت بها.

 والى الآن مكملة في استخدام هذا المنتج ولا حدث لي أي أعراض جانبية ونصيحة مني لأصحاب السمنة جرب هذا المنتج كلين 9 واسأل مجرب عن من جربت كلين 9 ونحفت .

ما هو منتج كلين 9

هو عبارة عن مجموعة لبرنامج غذائي لتطهير وطرد السموم من الجسم وهو بديل للتكميم ولكن بدون إجراء عملية جراحية.

هو عبارة عن 2 عبوة من جيل الالوافير لتر فقط. و يوجد كيس من البودرة بديل للوجبات وبه مكونات الكافيين والشاي الأخضر

و القهوة الخضراء ومستخلص الجوارنا. و به 54 كبسولة من حبوب جارسينيا بلس. و أكياس مكمل غذائي وبه شريط للقياس وكتيب.

أهم مكونات كلين 9 الفعالة

 مجموعة كلين 9 من منتجات شركة فوريفر التي قامت بتصنيعه وقدمته للمستخدم بدون أي ضرر على صحة الإنسان وليس له أعراض جانبية تؤثر على المستخدم وهذه مكوناته ولكن عليك ان تعلم السؤال الذي يتم طرحة كيثر عن من جربت كلين 9 ونحفت هي عبارة عن تجربة واقعية عليك قراءة بتركيز لمعرفة ما هو منتج كلين 9 كيفية تركيبة واستعمالة  والاحتياطات الازم اتخذها :

تعرف على : كيف تستخدم كلين ناين للتخلص من الوزن الزائد

جيل الالوفيرا

يوجد به 2عبوة من جيل الالوفيرا وهو يستخلص من نبات الصبار للتخلص من زيادة الوزن وطرد السموم من الجسم والقضاء على الدهون ويحسن من القولون العصبي.

جارسينيا بلس

وهو عبارة عن 70 قرص لتنظيم مستوى السكر في الدم ويخفض من الكولسترول الضار ويحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية والشرايين.

فوريفير فايبر

هى عبارة عن مجموعة من الألياف الهامة الطبيعية التي تجعلك تشعر بالشبع وعدم الشعور بالجوع مع قلة تناول الطعام وبالتالي يتم إنقاص وفقدان الوزن.

فوريفير ثيرم

 هى عبارة عن أقراص تستخلص من نبات النحل لزيادة طاقة الجسم وزيادة مناعته للحماية من البكتيريا والفيروسات وتساعد على حرق الدهون بدرجة كبيرة.

فوريفر ليت ألترا

 هى عبارة عن مجموعة من البروتينات المفيدة للجسم وبها الكثير من النكهات المختلفة مثل والفانيليا والشوكولاتة وتقوم بالتخلص من الجهد الكثير وتساعد على بناء وتقوية العضلات.

طريقة استخدام برنامج كلين 9

يتكون البرنامج من 3 مراحل أساسية وهي :

استخدام كلين 9 في رمضان

المرحلة الأولى أول يوم وثاني يوم

  • في الإفطار نصف كوب من جيل الوافيرا.
  • في الغداء مكمل البروتين مع نصف كوب من جيل الوافيرا.
  • في العشاء أيضاً نصف كوب منه.
  • يتم تناول مكملات جارسينيا في الإفطار والعشاء.
  • يتم تناول فوريفر ثيرم في الغداء.

المرحلة الثانية من اليوم الثالث إلى اليوم الثامن

مثل المرحلة الأولى ونفس الخطوات والبرنامج ولكن مع تناول وجبة 600 سعر حراري في العشاء.

المرحلة الثالثة اليوم التاسع

  • مثل المرحلة الثانية ولكن بإضافة 300 سعر حراري في الغداء.
  • يوجد كتيب مع البرنامج فيه قائمة فيها جميع الخضروات التي يتم تناولها بحرية تامة، وقائمة خاصة بالفواكه التي يتم تناولها ولكن حصتين منها فقط في اليوم، وقائمة للفواكه التي يتم تناول حصة فقط منها كل يوم.
  • الشركة تنصح بتناول المياه الكثيرة مع عدم تناول المياه الغازية أو المكربنة والملح ويتم استخدام التوابل فقط.

أضرار برنامج كلين 9

 لا يوجد شكاوي من أشخاص استخدموا برنامج كلين حتى الآن أو من منتجات شركة فوريفر ولكن هذا لا يمنع من حدوث بعض التأثيرات الطبيعية والقوية التي تحدث للجسم عند اتباع برنامج كلين9 وعندما جربت المنتج لم اتعرض الي اثار جانبية واعلم ان العديد الذين طرحو سؤال من جربت كلين 9 ونحفت يتسالؤن عن الاثار الاجانبية واضرارة ولكن هذا المنتج موضح كل شئ  بداخلة  كتيب بسيط يشرح كل شئ

حيث ان هذه التأثيرات تحدث حسب كل شخص وحسب عمره وتختلف من شخص إلى أخر وفي الغالب هذه التأثيرات تظهر عند بداية استخدام البرنامج أو في اليوم الأول أو الثاني، وهذه التأثيرات تجدها في كتاب الإرشادات الذي يوجد في الحقيبة .

ومن هذه الأعراض الجانبية قد يحدث الشعور بالإسهال أو الإمساك وهذا بسبب أن الأمعاء والمعدة يبدأ تنظيفها. و عند بداية استخدامه قد يحدث في أول أو ثاني يوم الشعور بالجوع والإحساس بالضعف اول يوميين، ولكن كل هذا يزول عند اليوم الثالث .

الآثار الجانبية لبرنامج كلين9

تجربتي مع المنتج تجربة فريده من نوعها ف انا لم اتعرض لأي نوع من الأثار الجانبية مع استخدام كلين 9 , عكس المنتجات الأخري الكيمائية مثل ليبو 6 كان يسبب لي اجهاد دائم، اما عن برنامج كلين 9 دائما شعرت بنشاط وحيوية , وهذا شجعني علي الاستمرار والانتظام علي المنتج حتي حققت هدفي في الوصول للوزن المثالي .

تحذيرات قبل استخدام برنامج كلين 9

  • منتج كلين9 برنامج رائع وهو فعال في التخلص من الدهون والسموم ويصلح للنساء والرجال والشباب وكبار السن ولكن يجب الحذر عند استخدامه للنساء ومن هذه التحذيرات:
  • عدم استخدامه لمن يعاني من حدوث الم أو اضطرابات بالمعدة لأنه يؤدي إلى الشعور المتزايد بهذه الأعراض.
  • لايتم استخدام هذا البرنامج قبل بفترة الحمل ويجب عدم تناوله للمرضعات لأنهم يحذرون من استخدامه ويجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام أو بعد انتهاء فترة الرضاعة.

منتجات متجر فوريفر ليفينج الأمريكية

  • أكثر ما يميز شركة فوريفر الأمريكية إنها تقوم بتصنيع منتجاتها من الطبيعة وتكون فعالة 100% ولا تكون بها أي كيماويات. 
  • منتجاتها تكون مرخصة من وزارة الصحة العالمية ترخيص وتصريح دولي وتمت خضوعها للكثير من الأبحاث والتجارب.
  • جميع المنتجات تكون تحت اسم فيتامينات أو مكملات غذائية أو بروتينات طبيعية أو منتجات رعاية صحية.
  • أثبتت الأبحاث أن جميع منتجات شركة فوريفر الأمريكية صحية وليس بها ضرر أو خطر على الصحة.

سعر كلين9 في السعودية

السعر الرسمي لمنتج كلين9 من شركة فوريفر في السعودية 595 ريال سعودي ودائما متوفر عروض حضرية من الشركة.

يمكنك الان طلب المنتج من خلال متجر فوريفر الوكيل المعتمد الرسمي لشركة فوريفر بالضغط علي وتس اب

استخدام كلين 9 في رمضان

سعر كلين 9 بالجنيه المصري

سعر كلين 9 داخل مصر 2287 بدل من 2707 وهذا بخصم 500 جنيه لمن يطلبه من شركة فوريفر الأمريكية الوكيل الرسمي لمصر والخليج العربي. وهذة خلاصة اجابة سؤال من جربت كلين 9 ونحفت وهذة تجربة وقعية من استخدامي لمجموعة منتجات فوريفر كلين 9

سعر كلين 9 في الامارات 

السعر الرسمي لمنتج كلين 9 من شركة فوريفر في الامارات 543 درهم اماراتي  ودائما متوفر عروض حضرية من الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu