طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس

طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس

إن فوريفر جارسينيا بلس هي واحدة من الفواكه الإستوائية صغيرة الحجم والتي تتميز بطعم حامضي حيث أنه يتم استعمالها كأحد أنواع البهارات، إلى جانب أنها تعمل على التخلص من الانتفاخات ومن غازات البطن .

وكذلك فإن قشرة الجارسينيا بلس يتم استخدامها في علاج مرض الروماتيزم، إلى جانب أنها تعالج مشاكل الهضم ومشاكل المعدة، فهي عبارة عن نبات يحتوي على مجموعة من المواد التي تقوم بحرق الدهون والمساعدة في خسارة الوزن والتخسيس بشكل فعال وملحوظ وبصورة آمنة وصحيحة مع بقاء قيام جسم الإنسان بوظائفه المتعددة.

هذا وتحتوي فاكهة الجارسينيا على مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية التي تفيد الجسم حيث أنها تحتوي على مجموعة من المكونات المضادة للأكسدة، كذلك فإنها تزيد من معدل التمثيل الغذائي (الأيض) في الجسم .

وهي بذلك تحثه على إنتاج المزيد من الطاقة، وتستخدم نبتة الجارسينيا لعدة أغراض منها فقد الوزن وخسارته والتخسيس فهي تمثل معجزة طبية حقيقية، ولذلك فإن كثير من الأطباء والمشاهير يوصون بها وسنستعرض معكم خلال السطور القادمة طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس .

order-now

فوائد ثمرة الجارسينيا :

  1. تعمل على التخسيس وخسارة الوزن الزائد.
  2. تقوم بالوقاية من الإصابة بمرض السرطان.
  3. تزيد من قدرتك القدرة التمرين.

وقد قامت شركة فوريفر باستخدام هذه الفاكهة والقيام بتصنيعها في شكل حبوب طبيعية، فهي واحدة من أكثر منتجات شركة فوريفر ليفينج الأمريكية تميزا، وبالنسبة للمنتج فهو حبوب تحمل اسم نبتة جارسينيا بلس .

ويتكون المنتج من مجموعة من المنتجات الطبيعية، كذلك فإنه يعتمد في الأساس على فاكهة جارسينيا بلس والتي تعتبر واحدة من المعجزات الطبيعية الطبية، ويتم استخلاص المنتج تحديدا من ثمرة الجارسينيا كامبوجيا، أو من مركب الغارسينيا الطبيعية .

والذي يعمل على تحويل المواد الكربوهيدراتية الموجودة في الجسم إلى طاقة، وقد ثبت علميا وتحليليا عن طريق الدراسات والمعامل أنه المنتج لا يشتمل على أيا من المنشطات الضارة أو المحفزات، إضافة إلى عدم إحتوائه على أي مكونات صناعية كيميائية والتي تضر الجسم وتمنعه من القيام بوظائفه.

إن منتج حبوب جارسينيا بلس من شركة فوريفر هو منتج آمن وفعال تماما، فهو بتعزيز الشعور بالإمتلاء والشبع، كما أنه يمنع الشعور بالجوع الشديد، ويؤدي إلى التخسيس وفقدان الوزن، ومن الضروري أن تعرف أن حبوب منتج الجارسينيا بلس تتكون من مجموعة من الأعشاب والعناصر الطبيعية بنسبة 100% .

وقد تم إثبات أن هذه الحبوب الرائعة والفعالة تحتوي على نسب كبيرة من كل من المعادن الطبيعية والأملاح التي يحتاج إليها الجسم، إضافة إلى أنه يحتوي على كالسيوم وبوتاسيوم بنسبة 60%، وقد تم إخضاع حبوب الجارسينيا بلس لعدد كبير من الأبحاث التي تم إجرائها داخل شركة فوريفر ليفينج الأمريكية .

وأثبتت هذه الأبحاث القدرة العالية لحبوب الجارسينيا على كبح الشعور بالحاجة للطعام والشعور بالجوع والشهية، بالإضافة إلى أنها تعمل على حرق الدهون وتحول دون تحويل السكريات إلى دهون، كما أنها تحول كل من الكربوهيدرات والسكريات إلى طاقة.

تعمل هذه الحبوب الطبيعية الصادرة من شركة فوريفر ليفينج الأمريكية على تقليل وزن الجسم بشكل أسرع بنحو 3 مرات من القيام بإتباع نظام غذائي، ومن القيام بممارسة تمارين رياضية فقط.

تعمل حبوب جارسينيا بلس على القيام بتعزيز مستوى الكوليسترول الطبيعي الموجود في الدم، كما أنه تعزز نسب السيروتونين الصحية الموجودة في الجسم أيضا.

تعرف على : حبوب جارسينيا كامبوجيا الأصلي

طريقة استخدام حبوب جارسينيا بلس من فوريفر :

يتكون منتج حبوب جارسينيا بلس من فوريفر من عبوة واحدة، هذه العبوة تحتوي على 70 كبسولة هلامية، ويتم تناول كبسولتين يومين قبل تناول كل وجبة بحوالی نصف ساعة، تقوم حبوب جارسينيا بلس بمساعدتك على الحصول على الشعور بالشبع، كما أنها تمنع من الشعور بالجوع وتؤدي إلى فقدان الوزن، إضافة إلى أنها تعتبر مكملا غذائيا.

  • قم بتناول كبسولتين قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة.
  • قم بتناول كبسولتين قبل وجبة الغداء بنصف ساعة.
  • قم بتناول كبسولتين قبل وجبة العشاء بنصف ساعة.

فوائد مكونات حبوب جارسينيا بلس من فوريفر:

من المعروف أنه قد تم استخلاص المنتج من مجموعة من المكونات الطبيعية، وذلك من عصارة شجرة الجارسينيا كامبوجيا، هذه الشجرة التي تنمو في مناطق جنوب شرق آسيا.

بالإضافة إلى القيام بإضافة مركب الكروميوم والذي يقوم برفع معدل حرق السكر في الجسم بصورة طبيعية، كما أنه يدعم مستويات الكوليسترول الطبيعي الموجود في الدم أيضا، وتحتوي هذه الحبوب على نوعين من أنواع الدهون صاحبة السلاسل المتوسطة .

إلى جانب زيت عباد الشمس، وهي مجموعة من الدهون التي يتم حرقها بداخل الجسم، وذلك لضمان القيام بتحويل هذه الدهون إلى طاقة، هذه الدهون الطبيعية تقوم بحفظ كفاءة عضلة القلب، كما أنها تدعم الشرايين حتى تكون مرنة وطبيعية، إضافة إلى أنها تساعد عضلة القلب على القيام بوظيفتها بشكل طبيعي وفعال.

فوائد حبوب جارسينيا

نستخدم تلك الحبوب في الأساس للتخسيس، وإنقاص الوزن ، كما أن لها العديد من الفوائد الأخرى والتي نذكر منها ما يلي:

  1. يعمل على منع بناء الدهون الموضعية أو الإحتياطية.
  2. يقوم بمنع إفراز عنصر الكورتيزون بصورة زائدة عن الحد الذي يحتاج إليه الجسم عند زيادة الضغط النفسي أو العصبي.
  3. تمنع الشهية بشكل قوي.
  4. يقوم بتثبيط الإنزيم الذي يحول السعرات الحرارية إلى دهون بشكل مؤقت.
  5. منتج هام جدا للتحكم في خسارة الوزن.
  6. يعتبر مكمل غذائي قوي.
  7. يعمل على صيانة القلب والأوعية الدموية.
  8. يقوم بحفظ نسبة الكوليسترول في الجسم.
  9. يقوم بزيادة الطاقة والحيوية والنشاط في الجسم.
  10. يحمي من الإصابة بمرض السكري.
  11. يحد من الإصابة بأمراض ضغط الدم.

محظورات وأضرار حبوب جارسينيا بلس كامبوجيا من فوريفر:

إن نبات الجارسينيا هو نبات آمن تماما ولا يتسبب في حدوث أي نوع من الأضرار الجانبية،حيث أن شركة فوريفر الأمريكية تتميز بمنتجاتها الطبيعية والتي تخلو تماما من وجود أي مركبات صناعية كيميائية تؤدي إلى ظهور أعراض جانبية على المستخدم .

كذلك فإن الشركة حاصلة على تصاريح من عدد كبير من الدول حول العالم، إلا أنه لا ينبغي تتناوله من قبل الحوامل والمرضعات من النساء، كذلك فإنه يجب القيام باستشارة الطبيب الخاص قبل أخذ حبوب الجارسينيا بلس، وخصوصا في حال كونك تعاني من أمراض الكلى أو أمراض ضغط الدم أو القلب أو السكري أو الكبد.

كيف أحصل على جارسينيا بلس ؟

يمكنك الحصول على فوريفر جارسينيا بلس عن طريق:

– طلب المنتج من خلال (متجر فوريفر)، في هذه الحالة سوف تستمع بالمميزات التالية:

– لست مضطر إلى امتلاك بطاقات ائتمان اونلاين أو بطاقات الدفع الإلكتروني. 

– بإمكانك أن تدفع عن الاستلام. 

– يمكنك تسجيل الطلب بكل سهولة فلست بحاجة إلا أن تقوم بإضافة هذا المنتج إلى سلة المشتريات ثم تقوم باستكمال باقي الخطوات. 

– نقوم بتوصيل المنتج لك في 48 ساعة أو أقل، يتم التوصيل حتى باب المنزل. 

– لا يوجد أي زيادة ضريبية على السعر الموجود على المتجر. 

– يمكنك طلب المجموعة عن طريق الوتساب وذلك بالضغط هنــــــــا .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    X

    Main Menu

    ×

    أهلا بكي، رشاقة وجمال جسدك تبدأ من هنا

    × تواصل معنا عبر الواتس اب