كيفية تبييض وتفتيح البشرة من فوريفر

كيفية تبييض وتفتيح البشرة

تواجه كثير من السيدات مشاكل البشرة الداكنة نتيجة عوامل عديدة منها الشمس والهالات السوداء وغيرها، وبالتالي تبحث المرأة عن حلول لهذه المشكلة وهذا بعد استنفاذ جميع الحلول القريبة منها.

ولكن يمكنك أن تعالجي هذه المشكلة من خلال متجر فوريفر الوكيل الحصري للشركة العالمية الأمريكية حيث يتاح لديها مجموعة خاصة لعلاج هذه المشكلة حيث تعمل على التخلص من البقع والهالات السوداء والتفتيح والوصول الى كيفية تبييض وتفتيح البشرة .

مجموعة البشرة من فوريفر

مجموعة البشرة التي تقوم بإنتاجها شركة فوريفر ليفنج الأمريكية تتكون من نوعان فقط يعملان على تفتيح البشرة وتقشير الوجه والتخلص من الهالات السوداء والخلايا الميتة الموجودة في الجلد والبشرة، وهذا من خلال نوعان فقط هما كريم لإزالة البقع الداكنة في الجسم، والنوع الآخر عبارة عن مقشر للجلد الميت.

order-now

كريم فوريفر إبيبلانك

كريم فوريفر إبيبلانك المكون الأول من مجموعة البشرة الخاصة بشركة فوريفر ليفينج الأمريكية، يعمل على تفتيح البقع الداكنة حيث أن هذا الكريم تم تصنيعه خصيصًا للحصول على بشرة لامعة ونضرة مع المساعدة في التخلص من الكلف والشوائب المتراكمة فوق الجلد نتيجة لعوامل البيئة.

الأمر الذي جعل هذا الكري بفاعلية قوية وكبيرة في التخلص من البقع والهالات السوداء ولتفتيح البشرة هو احتواءه على فيتامين E الفيتامين الأقوى والأكثر استخدامًا في التجميل وصناعة المستحضرات التجميلية حيث يتميز بكونه لها قوة وفاعلية كبيرة على التخلص من البقع وتفتيح البشرة سريعًا.

يمكن للمرأة الحامل أن تستخدم هذه المجموعة من فوريفر حيث تصاب العديد من السيدات بعد فترة الحمل بالكلف وبالتالي فإن هذا الدواء يقضي على هذه المشكلة نهائيًا.

 

فوائد استخدام كريم فور ايفر للتبييض إبيبلانك

يعمل هذا الكريم على تحقيق مجموعة من الفوائد ومنها:

  • يعمل على توحيد لون البشرة.
  • يزيد من لمعان ونضارة البشرة.
  • يجعلك تشعرين أن البشرة مضيئة.
  • يخفي ويعالج البشرة البقع الداكنة ويمنع ظهروها.

طريقة استخدام كريم إبيبلانك

طريقة استخدام هذا الكريم سهلة وبسيطة جدًا ولا تحتاج إلى روتين ولا عادات قبلها أو بعدها سوى غسيل الوجه جيدًا والتأكد من أنه لا يوجد أي أتربة أو آثار للمكياج على الوجه ثم وضع الكريم على المناطق والبقع الداكنة مرة في الصباح ومرة في المساء.

order-now

كريم مقشر فوريفر ألو سكراب

إذا أردت أن تحصل على نظافة بشكل أعمق للوجه عليكي أن تستخدمي هذا المقشر من فوريفر، حيث أنه يجعل البشرة نظيفة وجميلة من خلال استخدامه حيث يحتوي على جل الصبار النقي والأصلي من ألوفيرا، مع زيت الجوجوبا التي يمكن أن تستخدمه بشكل يومي حيث يعمل التخلص من خلايا الجلد الميت.

يعمل هذا المقشر أيضًا على تفتيح المسامات بشكل جيد، وظهور الخلايا الجديدة مع تفتيح البشرة وتنظيفها من الرؤوس السوداء التي تتراكم على الوجه، بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية البشرة من التعرض إلى الجفاف والتقشير.

فوائد مقشر الوجه من فوريفر ألو سكراب

فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub

يعمل فوريفر ألو سكراب على تحقيق ما يلي في بشرة الوجه:

  • التخلص من الأوساخ والسموم التي تكون على الوجه نتيجة التعرض إلى الأتربة وعوامل البيئة.
  • القضاء على خلايا الجلد الميت.
  • تفتيح المسام.
  • حماية البشرة من الجفاف حيث يرطب البشرة جيدًا.
  • إزالة البثور السوداء.
  • تفتيح البشرة والتخلص من البقع السوداء.

طريقة استخدام المقشر

مقشر فوريفر عبارة عن عبوة حوالي 99 جرام من الكريم، يجب استخدامه بعد التأكد من أن البشرة لا توجد عليها آثار ميكب ويمكن استخدامه كل يومان أو في الحالات البسيطة يتم استخدامه مرة واحدة كل أسبوع.

يتم استخدام هذا المقشر من خلال وضع القليل منه على اليدين ثم تدليك البشرة جيدًا باستخدام طرف أصابعك ومن الضروري أن تكون البشرة مبللة قبل وضع المقشر عليها، مع الاستمرار في التدليك لمدة دقيقتين ثم يتم شطف الوجه بالماء الفاتر بشكل جيد ثم يجفف الوجه بمنشفة قطنية بلطف.

في المرة الأولى من استخدام المقشر لابد من استخدامه ثلاث أيام متتالية حتى نكون وضعنا على الوجه كمي مناسبة للتقشير، بعد ذلك نبدأ ففي استخدام المقشر كل يومان أو ثلاثة أيام، مر واحدة في اليوم وبعد ذلك يتم وضع الكريم بعد تجفيف الوجه.

أما بالنسبة للكريم يتم وضعه مرتين في اليوم الواحد مرة في الصباح ومرة في المساء ونكرر يوميًا حتى نحصل على نتيجة جيدة ومبهرة من منتجات فوريفر لتجميل البشرة.

order-now

ارشادات ونصائح لاستخدام كريم تفتيح فوريفر

هناك مجموعة من الإرشادات يجب أن تتبع جيدًا في حالة استخدام منتجات تفتيح البشرة من فوريفر ليفينج، حيث أن الاستخدام الصحيح أسهل الطرق للحصول على نتيجة مبهرة وجيدة من المنتج، وهذه الإرشادات هي:

  • يجب أن يتم تنظيف وغسيل البشرة بشكل جيدًا قبل استخدام الكريم ووضعه على البشرة.
  • في حالة وجود بثور أو حبوب في الوجه لابد من تجنب هذه المناطق أثناء وضع الكريم حتى لا يحدث أعراض حساسية أو تهيجات في البشرة.
  • لابد من تنظيم أسلوب تناول الطعام أثناء السير على منتجات علاج البشرة من فوريفر حتى نحصل على نتيجة أكثر فاعلية لذلك يجب تناول الخضروات والفاكهة والطعام الصحي.
  • الحفاظ على غسل اليدين جيدًا قبل استخدام المنتجات ووضعها على البشرة حرصًا على عدم تراكم الجراثيم والبكتيريا على البشرة.
  • عدم استخدام منتجات أخرى مختلفة للبشرة في نفس الوقت، يجب الاستمرار على استخدام نوع واحد فقط حتى تظهر نتيجة.
  • بعد استخدام الكريم لابد من الابتعاد عن الشمس حتى لا تتعرق البشرة.
  • لابد أن تستمر فترة العلاج على الأقل من 15 يوم إلى 3 شهور على حسب الحالة وعلى حسب إرشادات الطبيب المعالج.
  • يجب استخدام الكريم والمقشر معًا حيث هما الاثنان يعملان بشكل تعاوني على إصلاح البشرة.

طريقة شراء منتجات البشرة من فوريفر ليفينج

منتج البشرة من شركة فوريفر الأمريكية يتم توفره في دول الخليج العربي فقط من خلال التواصل مع الشركة من خلال الواتساب وسوف يصلك المنتج حتى باب المنزل، ويتم التواصل من خلال هذا الرقم +966583447228 .

order-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu