التخلص من الكرش نهائيا بدون رجيم او تمارين

التخلص من الكرش نهائيا

يواجه عدد كبير من الناس عدم التمكن من التخلص من الكرش نهائيا بدون رجيم او تمارين وهذه المشكلة تسبب لهم عدد كبير من المشاكل حيث أنها تمثل عائق لهم عن أداء الكثير من الأعمال التي اعتادوا على القيام بها، فتجعل حركتهم بطيئة إلى جانب أنهم يتعرقون كثيرا بالإضافة إلى تدهور حالته النفسية .

فمن المعروف أنه عند ظهور الكرش فإنه يسبب فقدان الثقه بالنفس إلى جانب أنه يسبب ضيق وتوتر، بالإضافة إلى أن الشخص لا يكون راضيا عن نفسه، كذلك فإنه قد يتلقي عدد من التعليقات من الأشخاص المحيطين به تجعله يشعر بالضيق الشديد وفي هذه النقطة يجب الإشارة إلى أنه لا يحق لأحد التقليل من شأن أي شخص أو السخرية منه بسبب وجود أي مشكلة صحية لديه.

أو حتى مشكلة في مظهره، ولا يجب أن يكون ذلك هو الباعث الوحيد للشخص على التخلص من الكرش أو من الوزن الزائد، وإنما يجب أن يكون هدفه أن يتمتع هو بصحة جيدة وأن يكون راضي عن شكله وعن مظهره الخارجي .

حتى يستعيد الشخص ثقته بنفسه إلى جانب أن وجود كرش وزيادة في الوزن يجعل الحركة ثقيلة فلا يستطيع الجري مثلا، ولذلك فإن الأشخاص الذين يريدون اختفاء الكرش تماما فإنهم يبحثون عن كافة الطرق التي تساعدهم على القيام بذلك ونحن اليوم في موقع متجر فوريفر نقدم لكم الكيفية .

ومن البحث على شبكات التواصل الاجتماعي والانترنت وبسؤال عدد من الناس غير المتخصصين وقليلي الخبرة فإنهم قد ينصحون الفرد بعدد من العقاقير الكيميائية، إلا أن هذه العقاقير في غالب الأحيان تكون ضارة، ومن المفضل أن يقوم الفرد باستخدام بعض المنتجات الطبيعية .

لأن المنتجات الطبيعية تكون عديمة الضرر – طالما تستخدم بالشكل المناسب – كثيرة المنفعه بعكس العقاقير الكيميائية والتي قد تسبب أعراض جانبية أو تسبب أضرارا للجسم، ولذلك فإنه قبل أن يقدم الإنسان على العلاج من الكرش و إزالته نهائيا فإنه يجب عليه أن يبحث جيدا وأن يقرا ويعرف أفضل الطرق والوسائل المستخدمة في التخلص من الكرش نهائيا .

وهي مجموعه الكرش من فوريفر ليفنج الأمريكية، حيث أن المجموعة قد أثبتت نجاحها وكفاءتها في مساعدة عدد كبير من الناس على التخلص من الكرش نهائيا وذلك لما تحتويه من مواد طبيعية مفيدة جدا تستطيع المساعدة على التخلص من الكرش، وهنا في هذا المقال سوف نتناول مكونات مجموعة التخلص من الكرش نهائيا بدون رجيم او تمارين إلى جانب طريقة استخدامها المثالية .

مكونات مجموعة فوريفر ليفينج:

عصير الصبار (ألوفيرا جل)

order-now

يعد عصير الصبار هو المنتج الأول في المجموعة، والذي يحتوي على العديد من الفوائد، وهو منتج يتم استخلاصه من جل الألوفيرا الصافي، الخام وذلك بنسبة 100%، وقد أثبت هذا المنتج على كونه هو الأفضل والأجدر على الإطلاق .

حيث يسمى بالمنتج المعجزة وذلك من حيث القدرة على القيام بتنقية الجسم من السموم، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من الدهون، وتحسين أداء القولون الهضمي والعصبي والعمل على تنحيف الجسم .

إلى جانب تلك القيمة الغذائية الكبيرة والموجودة في عصير الصبار، فنجد أنه يحتوي على أكثر من عنصر غذائي والذي يصل عددهم إلى 200 عنصر غذائي، وذلك يشمل كل من المعادن والأحماض الأمينية .

الوفيرا جيل

ومما يميز عصير الصبار هو أنه يعمل على تحسين أداء الجهاز الهضمي، وذلك يعمل على حدوث عملية الهضم بشكل طبيعي، إضافة إلى عدم حدوث تراكم للأغذية، وكذلك فإنه يمنع من الانتفاخات والإصابة بعسر الهضم، وبالنسبة لعبوة الالوفيرا عصير الصبار فإنها تكون 1 لتر.

شاي براعم الألوة:

وهو عبارة عن خليط مكون من مجموعة من الأعشاب، هذه الأعشاب قد أضيف لها ذلك المذاق المميز لكل من القرفة والجنزبيل الموجودين في الصين، بالإضافة إلى القرنفل القادم من مدغشقر .

وكذلك فإنه قد أضيف بعض البهارات والأعشاب القادمين من جمايكا، إلى جانب إضافة كل من قشر البرتقال، الهيل، البابونج، وأوراق شجر التوت الأسود، وشاي براعم الألوة هو عبارة عن شاي منخفض السعرات الحرارية، ولا يحتوي على مادة الكافيين إطلاقا، وبالنسبة لعبوة شاي فوريفر البراعم، فإنها تكون عبارة عن 25 كيس.

اقرأ ايضا : وصفات تخسيس البطن والجناب

الحقول الخضراء :

order-now

لا شك أن العادات الغذائية الخاطئة إلى جانب تناول عدد من العقاقير الكيميائية الضارة وبعض السلوكيات الغير صحية مثل التدخين وإدمان المخدرات والاكل الغير صحي أو غيرها من العادات الغير صحية كل هذه الأشياء تسبب تراكم الدهون في الجسم، وظهور الكرش، والاصابة بالسمنة .

ولذلك فإن مجموعة الحقول الخضراء تقدم مجموعة من العناصر الغذائية الصحية التي يحتاج إليها الجسم بصورة دائمة، فالنظام الغذائي المعتاد لدى كثير من الناس لا يقوم بتلبية جميع متطلبات الجسم من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، إضافة إلى أن تناول الوجبات السريعة والاعتماد عليها بشكل كبير قد أدى إلى وجود نقص كبير في العناصر التي يحتاجها الجسم .

ولذلك فإن شركة فوريفر تقدم لك منتج (الحقول الخضراء) والذي يعمل على إمداد الجسم بكل من: (الفيتامينات، والمعادن، البروتين، الأحماض الأمينية، الإنزيمات، مضادات الأكسدة، والكلوروفيل والذي يفتقده غالب الناس في وجباتهم اليومية.

وتجمع الحقول الخضراء بين كل من عشبة الشعير والتي تحتوي على من: البوتاسيوم، والكالسيوم، والمغنيسيوم، والحديد، والصوديوم، والنحاس والفوسفور، والزنك، والمنغنيز، إضافة إلى عشبة القمح، والتي تحتوي على كل من الفيتامينات والمعادن .

فوريفر الحقول الخضراء

إلى جانب عشبة الفالفا (البرسيم الحجازي) والتي تحتوي على كل من (المعادن والفيتامينات، إضافة إلى الفلفل الحار والذي يعمل على الحفاظ على الدورة الدموية، وعلى والهضم السليم، كذلك فإنه قد تم إضافة العسل الطبيعي .

حيث أنه مصدرا غنيا بكل من المعادن، والفيتامينات، والأحماض الأمينية والتي يتم استخدامها لتعمل على تعزيز الطاقة، والمحافظة على صحة الجسم وسلامته، ويساعد هذا المنتج على تحسين وضبط نسبة السكر في الدم، وبهذا فإنه يساعد الجسم على القيام بحرق كل من الدهون والكربوهيدرات بشكل طبيعي، وبالنسبة لعبوة الحقول الخضراء فإنها تكون 80 حبة.

طريقة استخدام مجموعة فوريفر ليفينج:

يتم تناول كوب واحد من عصير الصبار (الألوفيرا جل)، بحيث يكون 50 ملي في الصباح، و 50 ملي في المساء، وذلك مرتين يوميا في الصباح وعلى الريق، و مساءا قبل النوم.

وبالنسبة لحبوب الحقول الخضراء، فإنه يتم تناول حبتين يوميا قبل الفطار وقبل الغداء. وعن الشاي فإنه يتم تناوله بعد الأكل بنصف ساعة، ويمكنك تناوله حتى ثلاث مرات، بدون سكر.

بعد تناول مجموعة فوريفر ليفينج فإنك سوف تشعر بتحسن ملحوظ جدا في صحتك، وسوف يحدث انخفاض في الوزن بشكل تدريجي وسريع، حتى تصل إلى الوزن المناسب والمقاسات المطلوبه بالنسبة للخصر وايضا الارداف ولكنك تحتاج إلى تناول المجموعة بانتظام وبالشكل الذي تم ذكره سابقا .

ويمكنك بعد الوصول إلى الجسم المناسب الذي تسعى للوصول إليه أن تحافظ على صحتك وعلى رشاقتك عن طريق القيام ببعض التمارين الرياضية، والمحافظة على الأطعمة الصحية .

والابتعاد عن العادات الغذائية الغير سليمة، والعادات اليومية الضارة مثل التدخين، ويجب الاعتماد على الأكل الصحي لما فيه من عناصر غذائية مفيدة والابتعاد قدر الإمكان عن الوجبات السريعة.

وقد أثبتت مجموعة فوريفر نجاحها، حيث أن كثير من عملاء متجر فوريفر قد اعتمدوا عليها وقد حصلوا على نتيجة مرضية جدا بالنسبة لهم، ووصلوا للمظهر الذي يرضون فيه عن أنفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu