كم سعر كلين 9 في الدول العربية ؟ محدث

دائمًا يبحث الكثيرون عن سعر كلين 9 في الدول العربية محدثة، فهو يعد من ضمن منتجات شركة فوريفر ليفنج، وبرنامج كلين 9 يساعد في الوصول للجسم المثالي والصحي، كما أنه يعتبر فعال جدًا.

ومن الممكن أن يتم إتباعه بسهولة وذلك يكون لمدة حوالي تسعة أيام ومهمته الأساسية هي تطهير الجسم من السموم والكيماويات التي تكون متراكمة به، كما أنه يوفر العناصر التي يحتاج إليها الجسم.

order-now

ما هو سعر كلين 9 C9 من فوريفر ؟

سعر كلين 9 يختلف من دولة إلى أخرى بسبب تغير عملات الدول العربية عن بعضها.

كم سعر كلين 9 ؟

  1. سعر كلين 9 في السعودية: يبلغ سعر كلين 9 في المملكة العربية السعودية حوالي 541.28 ريال سعودي.
  2. سعر كلين 9 في دولة الكويت: يبلغ سعر كلين 9 في دولة الكويت حوالي 41.70 دينار كويتي.
  3. سعر كلين 9 في دولة الأردن: يبلغ سعر كلين 9 في دولة الأردن حوالي 107.05 دينار أردني بالإضافة إلى 16% ضريبة القيمة المضافة.
  4. سعر كلين 9 في دولة لبنان: يبلغ سعر كلين 9 في دولة لبنان حوالي 235750.00 ليرة لبناني بالإضافة إلى حوالي 11% من ضريبة القيمة المضافة.
  5. سعر كلين 9 في البحرين: يبلغ سعر كلين 9 في البحرين حوالي 52.65 دينار بحريني.
  6. سعر كلين 9 في دولة عمان: يبلغ سعر كلين 9 في دولة عمان حوالي 52.65 ريال عماني.
  7. سعر كلين 9 في مصر: يبلغ سعر كلين 9 في مصر 2600 جنيه تقريبًا.
  8. سعر كلين 9 في دولة قطر: يبلغ سعر كلين 9 في دولة قطر حوالي 500.00 ريال قطري.
  9. سعر كلين 9 في دولة الإمارات: يبلغ سعر كلين 9 في دولة الإمارات 525.00 درهم إماراتي.

سعر كلين 9 في الجزائر

ما هي فوائد كلين 9 ؟

يعتبر كلين 9 من أهم وأبرز منتجات التخسيس والنحافة في الخليج العربي والعالم بأكمله فهو منتج مشهور جدًا وله سمعة طيبة وذلك يكون بفضل فعاليته التي لا يوجد لها مثيل، كما أنه يتغلب على كل مشاكل زيادة الوزن والسمنة في مدة قصيرة من الوقت.

كما أشار الكثير من المستخدمين رجالاً ونساءً إلى فعالية كلين 9 على مدار فترة استخدامه وهذه المدة تكون حوالي تسعة أيام مما جعل هذا المنتج يلاقي قبول الكثيرون.

فهذا البرنامج يتكون من عدة منتجات من فوريفر ليفينج التي لها فعلية وتأثير كبير بسبب مكوناتها المعدنية الطبيعية والنباتية النقية والتي سيتم ملاحظة تأثيرها أثناء الثلاث مراحل التي يتم بها عمل البرنامج لكي يتم الوصول إلى جسم قوي ومتناسق بعد انتهاء التسعة أيام.

order-now

ما هي مكونات كلين 9 ؟

كلين 9 هو برنامج للنحافة يتكون من عدة منتجات من منتجات فوريفر التي تساعد على الحصول على جسم متناسق ومثالي عن طريق التخلص من جميع السموم والدهون التي تكون زائدة في الجسم.

كما أن هذه المنتجات كلها من مواد طبيعية وخالية تمامًا من المواد الحافظة والمواد الكيميائية وهو ما يعرف عن جميع منتجات شركة فوريفر ليفنغ الأمريكية، كما تتكون حقيبة برنامج كلين 9 مما يلي:

  1. جل الألوفيرا.
  2. فوريفر فايبر.
  3. فوريفر ثيرم.
  4. جارسينيا بلس.
  5. كأس لخلط المكونات.
  6. فوريفر لايت ألترا.
  7. كتيب المعلومات والإرشادات الخاصة بخطوات البرنامج وبعض التمارين الرياضية لكي تضمن لك نجاح هذا البرنامج.

منتج جارسينيا بلس

فقد اكتشف الإنسان شجرة الجارسينيا وقام باستخلاص مادتها الفعالة منذ القدم، كما أن هذه المادة تعمل على المساعدة في علاج أمراض القلب والشرايين بصورة عامة.

ويعمل أيضًا على مساعدة الدورة الدموية الصحية ويمنع تحول الكربوهيدرات إلى دهون وبالتالي يمنع زيادة الوزن بطريقة ضارة ويجبر الجسم على استخدام الدهون التي تكون موجودة به.

جارسينيا بلس يساعد على ضبط نسبة السكر بالدم، كما يزيد من مستويات الحيوية وذلك يكون عن طريق التقليل من مستوى الكولسترول الضار الموجود في الدم.

order-now

جيل الألوفيرا

فوريفر الوفيرا جل

هو جيل طبيعي يستخلص من نبات الصبار ويتم استخدامه في تطهير الجهاز الهضمي بالإضافة إلى التخلص من السموم والرواسب الكيميائية المتراكمة في الجهاز الهضمي، كما يعمل عمل التحسين من عملية حرق السعرات الحرارية بصورة فعالة وتحرير الجسم من الدهون المتراكمة.

ومن الممكن أن يتم استخدامه في التقوية من وظيفة الجهاز المناعي ويزيد من قدرة الجسم على محاربة البكتيريا والفيروسات، كما أنه يعتبر من أكثر المضادات الحيوية الطبيعية المشهورة ويمد الجسم بكل المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي يحتاج إليها لكي يتم الحصول على جسم رشيق ومتناسق.

فوريفر فايبر

فوريفر فايبر Forever Fiber

يعتبر فوريفر فايبر مولد جيد جدًا وفائق للألياف الغذائية التي يحتاج إليها الجسم بصورة يومية لكي يتم القيام بكل العمليات الحيوية المختلفة فهذه الألياف تساعد على الشعور بالشبع لغلق الشهية مما يؤدي إلى التقليل من كمية الطعام المتناول لإنقاص الوزن، كما يحافظ على وظائف أجهزة الجسم وحيويته ومحاربة تراكم السموم والبكتريا عن طريق هذه الأجهزة.

فوريفر لايت الترا

فوريفر لايت الترا

يعتبر فوريفر لايت الترا من المنتجات التي تكون غنية بجميع العناصر الغذائية فهو يحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والبروتينات لذا فهو يساعد في التخلص من الوزن الزائد، كما يعمل على تقوية العضلات والعظام.

كما يتوافر فوريفر لايت بنكهة الشوكولاتة ونكهة الفانيليا مما يجعل الكثيرون يرغبون في تناوله بدون أي مشاكل، كما أنه منتج مناسب جدًا لمرضى السكري بسبب احتوائه على نسبة عالية من عنصر الفركتوز الطبيعي والذي يعد البديل الطبيعي والأمن للسكر العادي.

order-now

فوريفر ثيرم

فوريفر ثيرم Forever Therm

فوريفر ثيرم هو منتج تم استخلاصه من الحبوب الطبيعية كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المركبات الطبيعية ويجمع بين فوائد القهوة الخضراء فوائد الشاي مع بعضهم حيث أنهم يتميزون بقدرة كبيرة على حرق الدهون الموجودة في الجسم ولهذا فهو له قدرة فائقة في خسارة الوزن والقضاء على الكرش والدهون الموجودة به بطريقة سريعة، كما يزيد من مستويات الطاقة في الجسم.

اقرأ أيضا : ما هو منتج فوريفر ألفا إي فاكتور ؟

كيفية استخدام كلين 9 في 9 أيام ؟

يعتبر كلين 9 من المنتجات الفعالة والمضمونة جدًا في المساعدة على حرق الدهون، كما يخلص الجسم من المواد الضارة التي تكون مترسبة به ويطهر الجسم من السموم والدهون والبكتيريا وينشط الخلايا لكي يتم حرق الدهون التي تكون مخزنة فيه، كما صمم برنامج كلين 9 لكي يعمل في تسعة أيام ويكون هذا البرنامج على مراحل ثلاثة وهم كالتالي:

المرحلة الأولى لليوم الأول والثاني

وجبة الإفطار: يتم بها تناول 2 كبسولة من جارسينيا بلس بالإضافة إلى تناول نصف كوب منزل الألوفيرا وبعد ذلك بحوالي ساعتين يتم تناول عصا الألياف.

وجبة الغذاء: يتم بها التنوع 2 كبسولة من جارسينيا بلس وحبة من فوريفر ثيرم وكوب واحد من مشروب فوريفر لايت بالإضافة إلى تناول نصف كوب من الحليب الذي يكون خالي الدسم.

وجبة العشاء: وتعتمد هذه الوجبة على مشروب الألوفيرا واثنين كبسولة من جارسينيا وقبل الذهاب للنوم يتم تناول كوب واحد من جل الألوفيرا.

order-now

المرحلة الثانية للأيام من 5-8

وجبة الإفطار: يتم بها تناول 2 كبسولة من جارسينيا بلس ونصف كوب من الألوفيرا وحبة واحدة من فوريفر ثيرم ومسحوق شراب من فوريفر لايت الترا لكي يتم استبدال الوجبات ويتم خلطه مع 1.25 كوب من الحليب الذي يكون منزوع الدسم وبعد ذلك بمدة حوالي ساعتين يتم تناول عصا الألياف.

وجبة الغذاء: يتم بها تناول 2 كبسولة من جارسينيا بلس وحبة واحدة من فوريفر ثيرم وكوب واحد من مشروب فوريفر لايت بالإضافة إلى تناول نصف كوب من الحليب الذي يكون خالي الدسم لاستبدال الوجبات ويتم خلط المسحوق مع 1.25كوب من الحليب الذي يكون منزوع الدسم.

وجبة العشاء: يتم بها تناول 2 كبسولة من جارسينيا كما أن هذه الوجبة تحتوي على 600 سعر حراري، ومن الممكن أن للرجل أن يحصل على 200 سعر حراري بالإضافة إلى تناول مسحوق شراب فوريفر لايت الترا لاستبدال الوجبات.

ومن الممكن أن لمن يقومون باستخدام منتج كلين 9 أن يقومون في هذه المرحلة بتناول بعض من ثمار الفاكهة أيضًا والوجبات الخفيفة التي تكون خالية من السعرات الحرارية.

المرحلة الثالثة لليوم التاسع والعاشر

في هذه الأيام يتم تناول المنتجات على نفس نظام الأيام السابقة بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم زيادة عدد السعرات الحرارية في وجبة الغداء حتى تصل إلى حوالي 900 سعر حراري ويجب ألا يزيد عن ذلك.

كيفية الحصول على كلين 9

هل ترغب في أن تترك الفرصة لجسمك حتى يرجع مرة أخرى مثالي ومتناسق كما كان من قبل؟ فيجب عليك أن تحصل على برنامج كلين 9 حيث أن موقع متجر فوريفر يوفر لجميع عملائه برنامج كلين 9 الأصلي من شركة فوريفر ليفينج، كما أن هذه الشركة سوف تقوم بالشحن والتوصيل إلى أي مكان في السعودية وجميع دول الخليج والدول العربية المتنوعة .

order-now

تعليق واحد

  1. لو سمحت اخدت منكم منتج كلين 9وصلني ٦ عبوات بس بدي طريقة الاستخدام لأنه ما عندي وتس آب لتواصل وممكن اعرف اذا الاكل ممنوع الرجاء الرد بسأسرع وقت شكرا جزيلا رقم هاتفي 0796482368الاردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

Main Menu